الأربعاء، 2 مايو 2012

الحلقة الرابعة من [KalaaCom] Nazo no Kanojo X - 04

الحلقة الرابعة قبل يوم من عادتي:

صور من الحلقة:


رابط الحلقة :


رابط الترجمة:
ميديا فير


رابط sd من رفع الأخ CaPtAiN:
متعدد 

هناك 14 تعليقًا:

  1. بالنسبة لكلمة وري , وري معناهها أنا آسف لكن ترجمة أجنبية تترجم هذا خطئي

    ردحذف
  2. سوووووووووووقووووومره نايس الترجمه
    جاري التحميل
    والانتاج
    يعطيك الف عافيه

    ردحذف
  3. ممنون على المتابعة و الانتاج الرائع يا اخ كابتن

    ردحذف
  4. تفضل المنتجه
    http://www.mirrorcreator.com/files/AJS2FGHH/_KalaaCom_____Nazo_no__Kanojo_X_-_04.mp4_links
    وجاري الان انتاج
    UN-GO - 00 Inga-ron

    ردحذف
  5. شكرااا لك
    اتنضر ابداعاتك القادمة
    ^^

    ردحذف
  6. السلام عليكم

    هلا اخوي هاذي دروس ترجمه تفيدك في دمج الترجمه مع المقطع عشان صراحه ترجمه من فصله ماينفع وتجيني بعض الكلمات داخله في بعضها تفضل

    http://www.rivalsoul.com/vb/forumdisplay.php?f=232

    تحياتي واشكرك والله على الترجمه واستمر عشان انت الوحيد قاعد تترجم هذا المسلسل

    ردحذف
  7. وبالنسبه للغالي إلي رفع الحلقه على عددة مواقع وجوده sd اشكره والله من كل قلبي ولكن اتمنه في المره المقبله يرفع الحلقه على ميدا فير و هوت فيل عشان هاذي المواقع تعطي السرعه الكامله للتحميل

    ومشكور لكم مقدما

    ردحذف
  8. اشكركم وبارك الله فيكم وانتظر الترجمه مدمجه مع المقطع عشان دمجها غير صعب وبارك الله فيكم وبالتوفيق وإلى الامام

    ردحذف
  9. يا اخي المشكلة مو مشكلة انتاج أو دمج بل لأسباب خاصة ما أستطيع الرفع و الشكر للأخ كابتن يلي يستطيع انو يأمن الرفع ...
    و اذا الحلقة عم تفعل معك مشاكل ... ادمجها انت بحيث انك تعرف موقع للتعليم ,,أليس كذلك؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الغالي ماقلنه شيء انا حبيت بس افيدك مدام انك تبغه تفيد الاعضاء ولكن بالنسبه للدمج انا دمجتها قبل ماتكلمني وقاعد اشاهدها بالدمج ولاكن انا حبيت افيدك بس ولاكن باين عليك عصبت من ردي مع انو ردي لايوجد فيه اي شيء من تقليل جهدك هداك الله تحيات و في النهايه انت حر انا حبيت اساعد فقط

      حذف
  10. ~.~ ممكن الحلقة الثانية و الثالثة و يسلموووو على الحلقة الرابع ^^

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ما في مشكلة ... أنا كنت أرغب بمن يرفع الحلقات

    ردحذف
  13. السلام عليكم

    يا شباب انا عندي مشكله في رابط الترجمه هذا اقدر احمله وابي اشغله على الفيديو ما ينفع يعني هو ضروري الدمج ؟ والشي الثاني وشو البرنامج الي تستخدمونه عشان يشغل الترجمه ؟
    الرجاء الرد والافاده

    ردحذف