الخميس، 23 أغسطس 2012

الحلقة الثانية عشر من الموسم الثاني من Phi Brain - Kami no Puzzle S2 :

يتم السيطرة على صديق جديد لكايتو ما الذي سيحدث؟؟؟ :

صور من الحلقة :



رابط الحلقة :

رابط الترجمة:

رابط تشكيلة من الحلقات السابقة في المدونة متعلقة تقريباً بكل شيء مع أوفا:

ملاحظة : أرجو الانتباه و إخباري إلى أين وصل هذا المسلسل في حلقاته أنا لم أجد حتى الحلقة 11 أرجو أن يتم إخباري مبكراً

هناك 17 تعليقًا:

  1. الانمى وصل الان الى الحلقة 20 وما زال يتجدد .. اخى

    ردحذف
  2. اخى الفاضل تفضل .. الحلقة 11 من ترجمة الفريق الانجليزى [WhyNot]

    http://www.zomgupload.com/k3wxqfemfu0b.html

    ردحذف
  3. ممكن تعيد انتاجها وتدخل عليها ترجمتك الاحترافية ..

    ردحذف
  4. ومشكوووووووور على الحلقة التى لطالما انتظرتها .. لااعرف لما لايترجم اى شخص phi brain ... الف شكر دمت بود

    ردحذف
  5. اخي الحلقات وصلت الي الحلقه 20
    تفضل رابط
    http://www.subdesu.org/category/phi-brain/
    شكرا علي تكمله الحلقات

    ردحذف
  6. اهلا بعودتك يالغالي طولت الغيبة من جد

    واتمنى انك تستمر بالترجمة وخصوصا عندك الحلقتين 10 و 11

    ردحذف
  7. أول شيء الحلقة 10 , 11 تم ترجمتها من قبل فريق عربي لذلك كنت أسأل.. على أي حال 10 , 11 تخرج عن الموضوع حيث تتحدث عن ذهابهم إلى الشاطئ فقط... و إذا رغبتم بهم سوف أعيد ترجمتهم

    ردحذف
  8. تمام مايحتاج استمر من الحلقة 13 الى اخر ما نزل المفروض انك تعطينا عيدية حلوة يالغالي بعد الغيبة الطويلة هذه

    وعلى فكرة كنسل على مانجا ريبورن ما يحتاج انك تترجمها

    ردحذف
  9. وشي ثاني ياريت لو تعطينا روابط مباشرة للفلمين حق رينما مع الترجمة لاني احتاج نسخة نظيفة وليست نسخة انمي داون

    ردحذف
  10. يالغالي كل ما احاول احمل الحلقتين 10 و 11 من ترجمة killer

    ما اقدر الجامبوفايل ما ادري اش فيه فياليت اخوي لو انك حملت الحلقتين
    انك تسحب الترجمة حقها بما ان الحلقتين سوفت سب

    ردحذف
  11. اسمع اخي الكريم لا تتعدى حدودك (واحد احساس) اذا كان اهلك ماربوك وعلموك على السرقة لا تعللم باقي الناس على ذلك
    تقول بوق الترجمة من عند killer
    انه هو killer ولقد تعبت على الترجنمة اذا كنت تريدها انا اسمح باعادة الرفع فقط ولا اسمح بسرقة عملي الذي ياخذ منني وقتي كلله فارجوا ارجوا ان تتوقف كونك غير مؤدب ... هذه ليست طريقة رجل في التحدث وانت من دفعني الى ذلك
    ارجوا المعذره لننه لو كنت مكاني عقب بتعرف شو هذا الشعور .

    ردحذف
  12. مشكوور اخي kalaacom على الحلقة
    ومن ناحيت لماذا لا يترجم هذا الانمي ..
    لننه كل مايجي مترجم يترجمة يسرقون ترجمته
    لماذا لاننه ينتج سوفت سب من اجل الجميع الذي يترجم لأجلهم يأتي واحد مثل واحد احساس ويخررب على المترجم وبعدها يؤدي الى ترك المترجم لهذا الانمي .

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. لا حول ولا قوة الا بالله

    اخوي انا لا ناوي اسرق ولا شي واش دخل اهلي في الموضوع انا الحمد لله تربت زيk ومو يجي واحد مثلك اعذرني يقولي اني مو متربي انا ما غلطت ولا شي
    و kalaacom عارفني زين انا كنت انشر ترجماته للمانجا وانا فقط كنت احتاج الى ملفات الترجمة لاني ما قدرت احمل من الجامبوفايل وانا قد حملت الحلقة انجليزي واريد فقط ملف الترجمة

    على العموم ماقصرت ردك يدل على ادبك واخلاقك ياكيلر

    ردحذف
  15. قد وصولوا الى الحلقه22
    وهذا الموقع على كيف كيفك
    http://www.animesenshi.com/phi-brain-kami-no-puzzle-2-episode-22/

    ردحذف
  16. الف شكر ع الترجمه بس ياليت ترفع الحلقات ع اي موقع ثاني مو بالتورنت

    ردحذف
  17. مممممششككوورر يا مبدع على الترجمه الرائعه
    طولت الغيبه علينه
    بأنتظار باقي الحلقات منك يا مبدع

    ردحذف